,

كتاب لعبة انت البطل

800 د.ج

كتاب لعبة انت البطل

هذا كتابلكنه ليس كأي كتاب

عش المغامرة حرفيا

Catégories : , Étiquette :

كتاب لعبة انت البطل

هذا كتابلكنه ليس كأي كتاب

عش المغامرة حرفيا

إنه كتابلعبة. نعم، لعبة كاملة على شكل مغامرة مكتوبة، وأنت فيها البطل الحقيقي. لا تُقرأ صفحاته بالترتيب مثل الكتب العادية، بل تقفز من فقرة إلى أخرى حسب اختياراتك، ليس بالضرورة ان تنتقل من الفقرة 1 الى 2… بل سوف تذهب على سبيل المثال من 45 الى 178 ثم بعدها 21 …فلا يوجد ترتيب. تمامًا  ما لو كنتَ داخل رواية انت المقرر فيها…

ستواجه قرارات، مخاطر، وحوشًا، أصدقاء، ألغازًا، وكنوزًا… وكل خيار تتخذه يمكن أن يغيّر مصيرك.

نقاط الحياةالقلوب:

تمثّل القلوب حياتك. تبدأ بـ 7 قلوب كحد أقصى. أحيانًا، ستخسر قلبًا أو اثنين حسب خطورة الموقف… وأحيانًا قد تموت فورًا إذا وقعت في فخ قاتل. كلما طلبت منك فقرة أن تحذف قلبًا أو أكثر، قم بخصم العدد من بطاقتك. وإن تحصلت على قلوبٍ، أضفها. لكن تذكّر: لا يمكنك أبدًا تجاوز 7 قلوب. إذا وصل عدد قلوبك الصفر فإنك تخسر اللعبة حتى وان لم يذكر هذا في الفقرة.

المالالدنانير:

تبدأ المغامرة ومعك 10 دنانير. بعض الفقرات تمنحك فرصة لشراء أدوات أو خدمات. إذا كان معك المال الكافي، قم بالشراء واكتب ما أنفقته. أما إذا لم يكن معك ما يكفي، فلن يمكنك الشراء، حتى لو أردت. الأغراضالأدوات:

يمكنك أن تشتري الأدوات، أو تجدها، أو تُهدى إليك من شخصيات داخل المغامرة. إن حصلتَ على غرض، دوّنه على بطاقتك. في بعض الفقرات، يُطلب منك استخدام غرض معيّن. إذا كان بحوزتك، يمكنك استخدامه. وإن لم يكن لديك، فلن تتمكن من استخدامه مهما كان مفيدًا.

كيف تتفاعل مع الكتاب؟

كل فقرة ترشدك لما يجب فعله: هل تحذف قلبًا؟ هل تشتري شيئًا؟ هل تستعمل أداة؟ هل تنتقل إلى فقرة أخرى؟ لا تختر فقرة بنفسك. اتبع التعليمات فقط، ودع القصة تقودك. كل تغيير (قلوب، مال، أدوات) تكتبه يدويًا بقلم رصاص على بطاقة البطل الخاصة بك.

من تلعب؟

أنت تلعب دور شاب بسيط، شجاع، يحلم بأن يصبح بطلًا… لكن ما إن كان سيصبح حقًا بطلاً، فذلك يعتمد فقط على اختياراتك.

هذا كتابلعبة، حيث لا أحد يقرر مصيرك إلا أنت.

اقرأ، اختر، قاتل، اهرب، انتصر… كل شيء ممكن. هل أنت مستعد لتكون بطلًا؟ المغامرة تبدأ الآن.

Dimensions 220 × 160 mm
Retour en haut